Gudang Informasi

جدول رواتب خادمة : الرواتب الشهرية نموذج كشف راتب موظف - مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين.

جدول رواتب خادمة : الرواتب الشهرية نموذج كشف راتب موظف - مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين.
جدول رواتب خادمة : الرواتب الشهرية نموذج كشف راتب موظف - مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين.

استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي … راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. 25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل.

25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. نموذج سلم رواتب العمال
نموذج سلم رواتب العمال from cdn.mosoah.com
راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية. مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. 24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا. استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل. 25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة

الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة

راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. مسير رواتب خادمة يعتبر سند استلام راتب عربي انجليزي وورد والذي يصلح لكل العاملين والوافدين من سائقين خاصين او خادمة او عمالة منزلية مع ورقة اقرار استلام راتب يقوم العامل بالتوقيع عليها، حيث هناك العديد من الصيغ التي تم اعدادها وتنسيقها لاستخدامها. مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل. استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي … 24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا. 25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية. 30.08.2021 · وبهذا نكون قد أوضحنا لك نماذج مسير رواتب أعمال بصيغة pdf وبصيغة doc وبصيغة excel وهي نماذج قابلة للتعديل فيها وجاهزة للطباعة، كما قدمنا لك البيانات التي يشتمل عليها نموذج مسير الرواتب حيث يشتمل على البيانات الشخصية للموظف وبيانات استلام الراتب أو الحافز أو المكافأة.

مسير رواتب خادمة يعتبر سند استلام راتب عربي انجليزي وورد والذي يصلح لكل العاملين والوافدين من سائقين خاصين او خادمة او عمالة منزلية مع ورقة اقرار استلام راتب يقوم العامل بالتوقيع عليها، حيث هناك العديد من الصيغ التي تم اعدادها وتنسيقها لاستخدامها. راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة 24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا. 25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب.

الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية Pdf
نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية Pdf from 1.bp.blogspot.com
راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل. مسير رواتب خادمة يعتبر سند استلام راتب عربي انجليزي وورد والذي يصلح لكل العاملين والوافدين من سائقين خاصين او خادمة او عمالة منزلية مع ورقة اقرار استلام راتب يقوم العامل بالتوقيع عليها، حيث هناك العديد من الصيغ التي تم اعدادها وتنسيقها لاستخدامها. استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية. 30.08.2021 · وبهذا نكون قد أوضحنا لك نماذج مسير رواتب أعمال بصيغة pdf وبصيغة doc وبصيغة excel وهي نماذج قابلة للتعديل فيها وجاهزة للطباعة، كما قدمنا لك البيانات التي يشتمل عليها نموذج مسير الرواتب حيث يشتمل على البيانات الشخصية للموظف وبيانات استلام الراتب أو الحافز أو المكافأة. 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي …

30.08.2021 · وبهذا نكون قد أوضحنا لك نماذج مسير رواتب أعمال بصيغة pdf وبصيغة doc وبصيغة excel وهي نماذج قابلة للتعديل فيها وجاهزة للطباعة، كما قدمنا لك البيانات التي يشتمل عليها نموذج مسير الرواتب حيث يشتمل على البيانات الشخصية للموظف وبيانات استلام الراتب أو الحافز أو المكافأة.

25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. مسير رواتب خادمة يعتبر سند استلام راتب عربي انجليزي وورد والذي يصلح لكل العاملين والوافدين من سائقين خاصين او خادمة او عمالة منزلية مع ورقة اقرار استلام راتب يقوم العامل بالتوقيع عليها، حيث هناك العديد من الصيغ التي تم اعدادها وتنسيقها لاستخدامها. 30.08.2021 · وبهذا نكون قد أوضحنا لك نماذج مسير رواتب أعمال بصيغة pdf وبصيغة doc وبصيغة excel وهي نماذج قابلة للتعديل فيها وجاهزة للطباعة، كما قدمنا لك البيانات التي يشتمل عليها نموذج مسير الرواتب حيث يشتمل على البيانات الشخصية للموظف وبيانات استلام الراتب أو الحافز أو المكافأة. مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية. مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي … مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل. الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. 24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا.

24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا. راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي … مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل.

مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية. نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية Pdf
نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية Pdf from 1.bp.blogspot.com
مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. 25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب. الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي … 30.08.2021 · وبهذا نكون قد أوضحنا لك نماذج مسير رواتب أعمال بصيغة pdf وبصيغة doc وبصيغة excel وهي نماذج قابلة للتعديل فيها وجاهزة للطباعة، كما قدمنا لك البيانات التي يشتمل عليها نموذج مسير الرواتب حيث يشتمل على البيانات الشخصية للموظف وبيانات استلام الراتب أو الحافز أو المكافأة. مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل.

مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين.

25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين. استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة الرئيسية/الخليج العربي/السعودية/ نموذج مسير رواتب سائق خاص و خادمة مسير رواتب عمال pdf يمكن استخدام تنسيقات متعددة وتسجيل. 07.02.2020 · يمكنك تحميل نموذج استلام رواتب الخادمات وسند يضاف فيه تفاصيل دفع الرواتب مع جدول توقيع مميز، في هذا الملف نطرح مجموعة متنوعة حتي يجد المستخدم أفضل نموذج مسير رواتب فهنا أكثر من رقة توقيع مسير رواتب خادمة وورد الخدم، وهي … مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية. مسير رواتب خادمة يعتبر سند استلام راتب عربي انجليزي وورد والذي يصلح لكل العاملين والوافدين من سائقين خاصين او خادمة او عمالة منزلية مع ورقة اقرار استلام راتب يقوم العامل بالتوقيع عليها، حيث هناك العديد من الصيغ التي تم اعدادها وتنسيقها لاستخدامها. 24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا. 30.08.2021 · وبهذا نكون قد أوضحنا لك نماذج مسير رواتب أعمال بصيغة pdf وبصيغة doc وبصيغة excel وهي نماذج قابلة للتعديل فيها وجاهزة للطباعة، كما قدمنا لك البيانات التي يشتمل عليها نموذج مسير الرواتب حيث يشتمل على البيانات الشخصية للموظف وبيانات استلام الراتب أو الحافز أو المكافأة. راتب العمالة المنزلية غالبًا خاضع للاتفاق بين صاحب العمل والعاملة أو المكتب الموفر للعاملات المنزلية، بما يتماشى مع الأنظمة المرعية في المملكة ودولة العمالة وغالبًا العقود، مع الدول الموفرة للعمالة المنزلية لم تنص على راتب.

جدول رواتب خادمة : الرواتب الشهرية نموذج كشف راتب موظف - مسير رواتب عمال pdf اخر تحديث للعام الجديد برابط مباشر عبر موقع اسعاري ويوجد مسار راتب مطبوع يمكن استخدامه في أي عمل مثل السائقين أو الخادمات ، ويحتاج العمال فقط للتوقيع ، ويمكن لأي شخص تنزيل كشف الرواتب ، والعاملين.. 24.06.2021 · مسير رواتب خادمة وورد من النماذج المهمة والمطلوبة دائمًا داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم تقديمها من صاحب العمل سواء فرد أو مؤسسة إلى العمال خصوصًا المنتمين إلى فئة العمالة المنزلية؛ وذلك من أجل ضمان حقوقهم المالية لدى صاحب العمل بانتظام، وسوف يتناول هذا. 25.02.2021 · نستعرض لك في هذا المقال من موسوعة نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وهو المستند الذي يضم البيانات الخاصة بالراتب الشهري الذي حصل عليه العامل أو الحوافز أو المكافآت وكل ما يتعلق بالمستحقات المالية التي تُصرف للعامل نظير خدمته في المنشأة، ويتم اعتماد مسير الرواتب. مسير رواتب خادمة يعتبر سند استلام راتب عربي انجليزي وورد والذي يصلح لكل العاملين والوافدين من سائقين خاصين او خادمة او عمالة منزلية مع ورقة اقرار استلام راتب يقوم العامل بالتوقيع عليها، حيث هناك العديد من الصيغ التي تم اعدادها وتنسيقها لاستخدامها. استمارة رواتب الخدم:::للطباعة:::, إلى كل ربة بيت عندها خادمة أو طباخ أو سائق جهزت هذه الاستمارة للطباعة مجموعة نماذج تسليم الراتب للعمالة المنزلية.

Advertisement